الرئيسية » منوعات » من هو فتحي بلاستك ؟

من هو فتحي بلاستك ؟

فتحي بلاستك

الموضوع فكاهي فلا يأخذك الحماس والعصبية الزايدة من الآخر … لولا ان سامسونج اصبحت هي المنافس الوحيد لشركة ابل لما قمت انا وغيري الكثير من انتقاد اي شيء يخرج من هذي الشركة الكبيرة ، عموما نتحول في المواضيع  قليلا عن التقنية و الجد و نأخذ فاصل فكاهي نغير الجو شوي

كما جرت العادة يتم استخدام مقطع فيديو هتلر للتعبير عن الغضب تجاه شيء ما ، وشاهدنها كثيرا في عدة مناسبات إن كنتم تذكرون .. عموما المقطع بعيدا عن الأسامي فهو من وحي الخيال و وليد اللحظة ولا اقصد من ورائها شخص او جنسية بعينها ، فلكل شخص احترامه و تقديره عندي بدون شك

مشاهدة ممتعة مع هتلر و فتحي الي جاب فيه العيد !!


19 تعليق

  1. ❝ hhhhhhhhh….Danke fun die vedio ❞
    Handtekening | ❦

  2. على الاقل إضافات وميزات سوفت وير. وهارد وير فلكية لميزات لأبل ههههههه

  3. فتحي يبي يرقعها 🙂
    بلاستيك من النوع الفاخر
    هههههههههه

  4. هههههههههههه والله ياخي البلاستك مافيه شي , حلو وخفيف ولا ينكسر بسرعه مثل الزجاج <<< نغزه على اجهزة ايفون إلى ماقبل ايفون 5

    وبعدين الألمنيوم يتزلغ .. احسن شي الكاربون فايبر نفس شركة LG

  5. بلاستك ما اختلفنا
    بس صراحة قوية ان البلاستك تفوق ولجدارة على شركة مثل آبل
    وخلوا الالومنيوم ينفعكم

    احبك يا نوت 2

  6. Looooooool

  7. looooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooool

  8. ههههههههههه قووية, أهم شي فتحي عباله نفس الكويت قص عالعالم محد يتكلم

  9. اخ هورنت صحح معلوماتك جلاكسي4 مصنوع من الفايبر

    • اي نعم الغطاء الخلفي للبطارية من الكاربون فايبر والزجاج الامامي للشاشة من نوع Gorilla Glass 3

      بس الشاصي الداخلي بلاستك :/

      • بتسوقه انت عشان تبي شاصي المنيوم او حديد ؟

        • loooooooooool

        • ياخوي لازم نتغشمر شوي .. الحياه حلوة ونحتاج من وقت لآخر نضحك

          مثل ما قلت الجهاز ممتاز ورائع .. وصدقني ان شاء الله راح اشتريه اول ما يتوفر للبيع

          حبيب

  10. عبدالله الراشد

    ههههه يمكن لهذا السبب سامسونج صنعت اول هاتف قابل للطي في العالم بدون ما تتاثر الشاشة او اي شيء.
    اللي عنده ثواني ويحب يشاهد لقطات من الفيديو :

    httpv://youtu.be/mLMWXBv5rY4?t=41s

    مجرد ابتكاراتهم الرائعة وانهم يضيفو خدمات جبارة في مايقدمونه في كل جيل من منتجاتهم شيء يبهرني فعلا 🙂

  11. هورنت انا ادري اني بره الموضوع لكن قاعد ادور مواضيعك ومولاقي السموحه

    وين احسن مكان اشتري ايفون ٥ وشنو رقم التسلسل للفور جي

    والسموحه مره ثانيه

    وانرد انكرر بسكم بلاستك يا شباب قاعدين اتلوثون البيئه XD

  12. اخ هورنت، كنت سابقك من قبل بفيديو عن تحديثات سامسونغ الخطيرة واثارها على هتلر 😛

    httpv://www.youtube.com/watch?v=fSNC_04vGSU

  13. المثل يقول

    على قدر الصراخ يكون اﻷلم

    وانا اسمع صراخ التقني حول سامسونج

    ولهذا افهم مافعلته شركة الغساﻻت بتفاحتك العزيزة

    عاد بالله اقنعني بجوال المسطرة مدري الريموت الي صنعته ابل

  14. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله قتلتني … اضحك الله سنك

    انا من المنحازين للأندرويد نظراً لنظام ابل المغلق بس صراحة الفيديو قوي …… الله يعطيك العافية