الرئيسية » منوعات » دبور وزن على خراب عشه

دبور وزن على خراب عشه

دبور

هل تعرفون المثل المشهور الي يقول دبور وزن على خراب عشه؟

هذا المقطع يورينا ان مهما كان الدبور مخيف وتخاف الناس من لسعته , الا انه يبقى ضعيف امام ذكاء الانسان وحسن تصرفه

دخل هذا الدبور الى مطبخ سيدة , وبكل بساطة قامت بسجنه بواسطة كأس شفاف وقامت بتصويره, شاهدوا حجم الدبور مقارنة بعلبة الكبريت خلفه يا سبحان الله

وللعلم قامت السيدة بأطلاق سراحه بدون ان تقتله على عكس ما يفعله العديد منا

httpv://www.youtube.com/watch?v=zPiK_071rmg