الرئيسية » اخبار » شركة زين الكويت تبدأ الحجز على هاتف جالكسي اس 4

شركة زين الكويت تبدأ الحجز على هاتف جالكسي اس 4

الحجز على جهاز جالكسي اس 4 في شركة زين

تمكنت من التوصل الى رابط الحجز الذي سيتم الإعلان عنه من قبل شركة زين للعملاء في دولة الكويت لتلقي الحجوزات على هاتف سامسونج جالكسي اس 4 كما في الصورة اعلاه ، والملاحظ ان النسخة التي ستتوفر لديهم في الوقت الحالي هي نسخة 3G فقط وكما هو مذكور في الملاحظة بالخط الأحمر ان نسخة LTE ستتوفر لديهم بعد وقت قصير ومع ذلك تستطيع ان تحجز نسخة LTE من الآن .. من جديد اذكر ان الرابط الى لحظة كتابة هذا الموضوع لم يتم الإعلان عنه من قبل شركة زين وانا وقعت عليه بمحض الصدفة

تحديث : رسميا شركة زين تعلن عن حجز الجهاز بتاريخ 19/4/2013

samsung S4 LTE

رابط الحجز في شركة زين

16 تعليق

  1. حلاته على طول lte

    انتهى زمن ال 3g

    بهاتف ٢٠٠٠ و البابطين راح ينزل ال lte بالبدايه على حسب كلام الموظف

  2. على حسب متابعتي للتقنية
    اذكر ان نسخة LTE هي رباعي النواة
    وان نسخة 3G هي ثماني النواة

    هل هذا صحيح ؟

    • صحيح .. ولو اني اذكر خبر ان النوعين راح يدعمون LTE

      عموما مثل ماعودتنا سامسونج بتعدد النسخ لكل منطقة ، ننتظر وقت البيع الرسمي وراح نعرف بشكل افضل

  3. زين اغلقت موقع الحجز !!

    • اي نعم لان الرابط اصلا لم يتم الاعلان عنه مثل ماقلت

      اكيد راح يرجعونه عند فتح باب الحجز بشكل رسمي

  4. هل رح تاخد ال lte ??

  5. قدمنا على واحد وان شاءالله ينزل بسرعة .. الحلو بالموضوع ان هناك طلب كبير على السامسونغ بالكويت .. تذكر قبل 3 سنوات 🙂 القصة انقلبت الحين الكل ينطر الاندرويد أكثر من الايفون .. بس ان شاءالله يكون الـ 5 اس نقلة نوعية

    • اي نعم اذكر :/

      انا عندي واحد من الربع في بريطانيا وراح يتوفر عندهم الموديل الداعم لشبكة LTE عكسنا ، وراح اخليه يرسل لي جهازين من هناك

      وايضا حجزت جهازين من شركة زين ( خط رجعه ) موديل LTE لانه المستقبل بدل 3G بدون شك

      و إن شاء الله يكون الايفون القادم نقلة نوعية لان المنافسين كثار واولهم سامسونج هذا البلاستك العنيد هع

      • مبروك مقدما 🙂 ناطرين الايفون 5 اس وناطرين أيضا هذا الجهاز … بس هم في كلام أن النيكسوس الجديد راح يكون تفجير ان شاءالله

  6. اااخ هورنت انت ليس لديك العلم الكافي مما يتكون الغلاف الخارجي للجلاكسي اس 4 وليس لديك سوء كلمة بلاستيك ترئ لايوجد لديك كلمه اخرئ الجميع حفظها وانت ترددها في تعليقاتك المتناقضه ادخل الى محرك البحث قووووقل وتأكد ماهيا المواد المصنوعه منها الاس 4 انها الياف الكربون وهيا اااقوئ بكثير من المواد المصنوعه في الايفون والاجهزئ الاخرئ وايضا كي اوضح لك وللاخوئ المتواجدين المواد الداخليه المصنوعه في الجلاكسي اس 4 اغلى من ناحية السعر بكثير من المواد الداخليه للايفون اليك قووقل لكي تتاكد من ذلك*** شركة آبل تستغل مستخدميها في جهاز متواضع لايقارن ب الاجهزه الاخرئ على سبيل المثال اتش تي سي ون وايضا اكسبيريا زي وايضا الاس 4
    اذا كان الاس3 استطاع ان يسحق الايفون 5 فما بااالك ب الاس 4 واقووول لك وللاخوئ ( الشمس لاتحجب بغرباال )من سابع المستحيلات ان تقاارن جهاز صدر في عاام 2013 مع جهاز صدر في 2012
    حااول ياعزيزي ان تترك كلمة بلاستيك عندما تعلم مما يتكون الغلاف الخارجي للجهاز
    ولكن الاحظ الاخ هورنت يقلد مايسمعه على بعض المتعصبيين من آبل فونز وبعض الاخوئ الاخرين لبعض الشركاات الاخرئ انظر ياااعزيزي كما انت تقول قطعة البلاستيك مسيطره في المبيعات افضل من القطع الفاخره والثمينه وهل المستخدمين في جميع انحاء العالم لقطعت البلاستيك لا يعلمون انهم يمتلكون ذلك اترك اليك ان ترد علئ حواري

    • وجهة نظرك واحترمها بدون شك ولكني لا اوافق على ما جاء فيها من عدم معرفتي بنوع المادة المصنوعة منها الجهاز .. يبقى بالنهاية انه نوع متقدم من البلاستك

      طيب ولا تزعل اخي العزيز .. انا ذكرت في مواضيع و تغريدات اخرى انه ( بلاستك فاخر )

      و ماهي المشكلة ان اطلقت عليه قطعة بلاستك ؟ فهذا رأي تجاه الجهاز ، وحتى لو اصدرت ابل آيفون من البلاستك فأني سأعطيه حقه من الإنتقاد … تأكد من هذا

      ملاحظة : اكتب لك هذا الرد من خلال الجهاز نفسه S4

      هد بالك .. لا انا ولا انت راح نغير شيء في الوضع العام لسوق الهواتف . كلنا بالنهاية مستخدمين لا اكثر

      تحياتي

  7. حلووووه منك بلاستيك فاخر *** اتعلم ان بعض الشركات الكبرئ على مستوئ العالم كا شركة فيراري يستخدمون الماده المصنع منها الاس 4 وهيا الياف الكربون في صنع سيارة فيراري p33
    انت ينطبق عليك المثل
    يهمك المظهر ولا يهمك الجوهر
    وايضا اعتذر اليك علئ اسلوب تعليقي الجاف والجارح
    وكل عااام وانت بخير والامه الاسلاميه بخير ورمضان كريم

    • اخوي الحمادي … انت اختلط عليك الامر !! المادة المستخدمة ليست كاربون فايبر مثل ماتعتقد والمستخدمة في السيارات الفارهة :/

      اعد قراءة المعلومة الي قرأتها وتأكد من المصدر

      تحياتي لك