الرئيسية » اخبار » شركة الوطنية للإتصالات في الكويت بدأت تشغيل شبكة LTE

شركة الوطنية للإتصالات في الكويت بدأت تشغيل شبكة LTE

Wataniya LTE

أخيرا جدا بدأ مستخدمي شركة الإتصالات الوطنية في الكويت بإستقبال تحديث لأجهزتهم الآيفون لتفعيل شبكة الجيل الرابع LTE / 4G بالتعاون طبعا من شركة أبل لإرسال التحديث الى الأجهزة ، ولكن لغاية كتابة هذا الموضوع مازالت شركة الوطنية غير موجودة في رابط شركة ابل و الشركات الداعمة لشبكة فورجي في الكويت … الموضوع أصبح مسألة وقت لا أكثر ليتم اضافتها من ضمن الشركات الكويتية ذات الجيل الرابع ، يبقى ان الكثير من المستخدمين مازالوا يعانون من ضعف تغطية شبكة الوطنية للجيل الرابع في انحاء متفرقة من الكويت ! هل يتزامن هذا التحديث المتعمد مع بداية معرض كويت انفوكونكت ؟ الله اعلم

الصورة في الموضوع من قبل الأخ ( AhmadMalallah1 ) لأني ابعد ما يكون من مشتركي شركة الوطنية مع الأسف ، و بكل الأحوال اتمنى لهم التقدم و المنافسة ولو انها متأخرة جدا .. لأن المستفيد من هذي المنافسة بدون شك نحن المستخدمين

10 تعليقات

  1. منذ 3 اسابيع او شهر اخي لديه خطا الوطنية و وصل له تحديث في جهازه جالاكسي اس 4 و تفعلت لديه LTE ، فكيف لتو وصل لأصحاب الاي فون ؟ لقد اخذ فترة طويلة !!

    • هذا الأمر يرجع لشركة الوطنية لانها تأخرت في توفير الشبكة الملائمة لأجهزة ابل

      عموما ان تدخل متأخرة خير من ان لا تدخل ابدا لجيل الشبكات الرابع LTE

      الآن على شركة الوطنية ان تثبت جدارتها لأن اغلب مشتركيها السابقين هجروها

      عليها ان تعيد الثقة المفقودة وهذا اكبر هم تواجهه شركة الوطنية الآن

      ولكن المكتوب باين من عنوانه كما يقول المثل !! الدعايات السخيفة التي تارسة النت و اليوتيوب لا تشجع اطلاقا

      الأمر يحتاج تجارب فعلية من المستخدمين لإبداء النتيجة بشكل واقعي

  2. تحديث ios7.1 بيتا ضافو بعض الشركات الاتصالات بالعالم لل فور جي وبينهم الوطنيه

  3. واما ايفون ٥ اس و ٥ سي
    تذهب الى الاعدادات وثم عام وثم حول وراح يطلع لك تحديث شبكة وتحدث ويطلع لك الفور جي واما الاجهزه القديمه لازم ios 7.1

    • عدل كلامك … وان شاء الله بالتحديث القادم راح تكون الوطنية بشكل افتراضي مع حزمة الشبكات الجديدة بداخل النظام

  4. عبدالله الهاشمي

    ” هل يتزامن هذا التحديث المتعمد مع بداية معرض كويت انفوكونكت ؟ ”

    لا هذا يتزامن مع بداية تحول اسم الشركة الى الاسم الجديد اووريدوو

    وللامانه استخدم حاليا وطنيه LTE مع جالكسي النت صراحه ممتاز جدا

    • ممتاز .. وهذا هو المطلوب من شركة الوطنية للإتصالات

      نحتاج لهذي الشركة وغيرها النجاح علشان الكل يستفيد ان شاء الله

  5. علا طاري الاسم اودرو ، بحث عنه في كل مكان ودخلت موقع ارودو للتصالات وبالصدفه دخلت خانة -نبذه عنه – وبعدها دخلت – انجازاتنا – وحصلت هذا الكلام

    أعلنت مجموعة “كيوتل” عن قيامها بتغيير علامتها التجارية لتصبح Ooredoo، حيث ستتبنى كل واحدة من شركاتها العاملة في الأسواق الناشئة في الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، وجنوب شرق آسيا، العلامة التجارية الجديدة، خلال عامي 2013 و2014. وتشمل الشركات التابعة للمجموعة علامات تجارية على غرار “كيوتل” في قطر، “إندوسات” في إندونيسيا، “الوطنية” في الكويت، “النورس” في سلطنة عمان، “تونيزيانا” في تونس، وكذلك “نجمة” في الجزائر. – See more at: http://www.ooredoo.com/ar/section/who-we-are/our-milestones#sthash.pcrUxI0K.dpuf

  6. الحين الناس يسولفون عن ال 5g و الوطنيه توهم يصحون !!!

  7. معرفة رقم الخط الخاص بي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *