الرئيسية » اخبار » شعار و لوقو جديد لموقع هورنت

17 تعليق

  1. الأول أفضل بكثير، مع أنه ضعيف أيضا ثانيا فوتوشوب محرر صور و لا يستعمل لتصميم الشعارات الصحيح استعمال ادوبي اليستريتر، للشعارات، طبعا بعد رسم الشعار أولا على الورق بقلم رصاص. موقع خمسات فاشل جدا بصراحه و قد جربته و وجدت ان 99 بالمئة من البائعين نصابين وهو تقليد لموقع fiverr.com
    و المثل يقول أعطي الخبز الخباز مو الطرطنقي
    أنصحك تروح على موقع http://www.behance.net أو موقع دروبال.
    و تدور مصممين من خلال تصفح أعمالهم أفضل.

    • اوفقك الراي بأن القديم عفوي و ملفت وهذا سبب تركي له لمدة طويلة تجاوزت الخمس سنوات حتى اصبح ماركة مسجلة 🙂

      واشكرك على الموقع و التوصية

  2. التصميم القديم عفوي و إيجابي أكثر، مادري ليش ما حبيت التصميم الجديد العيون سوده شوي شريه ماتبعث علإيجابيه والشعر في التصميم القديم كان يرمز انك مستغرب من شي “او من حال البلد” على قولتهم وهذا طبعاً يعكس شخصيتك الناقده وهو شي جميل بس الجديد سبايكي بعيد كل البعد عن ما تقدمه
    التصميم القديم ولا تغيره خلك مثل godaddy

    • والله اوافقك .. والشعار اصبح مرتبط فيني كثير

      بس التغير ( سنة حميدة ) مثل ما يقول مرزوق الغانم

      لو اقولك معاناتي مع الشعار القديم ماراح تصدق .. يكفي اني ما املك الا نسخة واحدة فقط و بحجم صغير غير دقيق المعالم ، وكل ما حاولت اقلده بنسخة اكبر ما يضبط ابد ابد ههه ( شوف الصورة )

      عموما الأخ طارق المطيري تطوع مشكورا و اهداني شعار اعتقد انه مناسب للي اطلبه ،، اشكرك و اشكره و اشكر جميع من تابعني طوال السنين الماضية

  3. مبروك ولكن التصميم السابق افضل و اتمنى ان يبقى كما هو وشكرا 🙂

    • والله اعرف ان الشعار السابق اصبح مرتبط في موقعي بشكل كبير حتى انا متحسف اني غيرته ، ولكن هي مسألة وقت و نتعود علي الشعار الجديد

      وعفوا 🙂

  4. عمل مميز يشكر من قام به إحترافية

    انا من عشاق الشعار القديم لسبب . البساطه و مميز

    (قديمك نديمك لو الجديد اغناك) (:

    هذا لا يمنع التجديد

    انا ارشح الشعار بالنظارة اذا ملزم

    بالتوفيق

  5. السلام عليكم
    بوسالم القديم احلى وافضل واجمل لا تغيره.
    مو ضروري بعد خمس سنوات لازم يتغير!
    دام انه الشعار قوي ومميزه فهذا المطلوب

    • هلا بوفهد

      اوافقك الراي ان القديم كان ايقونة تميزني و انعرفت من خلاله

      وبكل الأحوال نحن من يجعل للشعار قيمة و ليس العكس ، الشعار ماهو الا اشارة لشيء ما

      تحياتي لك و لموقعك المميز و المفيد في مجاله

  6. الجديد اذرب و أجمل 🙂

  7. بالمبارك بالمبارك يا بو سالم 🙂

    أضن أنك نسيت هذا التصميم 🙂

    http://www.pp11.com/upfiles/a1050986.png

    🙂

    • يبارك بعمرك

      ولو !! وين انسى هديتك الغالية ، محتفظ بالسابقة لا تحاتي .. الله يكثر خيرك

      تحياتي لك

  8. عندي اقتراح بما انه الشعار تصميمه بسيط, ليش ما تخليه متفاعل مع الاحداث بالكويت…..

    ليش ما تسوي نفس google, كل فترة او مناسبة (العيد الوطني, النوط الجديد , زيادة معاشات..الخ) تغير theme الشعار .

  9. عبدالله القرني

    مدونتك جميلة الأخ الفاضل هورنت ما شاء الله وأنا من مرتاديها منذ سنوات وبكل أمانة الشعار القديم أفضل بكثير

    • الأجمل ردك و الإطراء الي وضعته

      بالفعل مازلت اعيش في دائرة الشعار القديم ولكن اعتقد انه حان الوقت للتغير

      اشكرك من جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *