الرئيسية » رسالة » نحتاج إلى حزم في تطبيق القانون في دولة الكويت

نحتاج إلى حزم في تطبيق القانون في دولة الكويت

يقول المثل : ياغريب كن أديب !! ولكن هذا الوافد ضرب بعرض الحائط  القوانين قبل الأمثال كما تشاهدون في الصورة ، حيث قام بطباعة لوحة السيارة على ورقة A4 بيضاء !! وللدلالة على أنه ( راعي طويله ) بالموضوع المشبوه هذا فإنه قام بتجليد الورقة وتركيبها بواسطة البراغي وكأنه يقول ( ياعم هو حيحصل إيه يعني لي في البلد دي !! ) ومني إلى من يهمه الأمر في وزارة الداخلية .

لو كان هذا الشخص في بلد آخر غير الكويت لوجدته يضع حزام الأمان ويحترم قوانين المرور ويعمل ألف حساب قبل أن يقدم على أي شيئ يكسر القانون ، ولكن هذا باين عليه ( فهلوي ) جدا وما يهمه أحد  ولا راد على أكبر راس !! من يعلم ؟ ربما عنده نفس هذي اللوحة أنواع وأشكال كثيرة وتستعمل عند الحاجة !! ومن خلفه الذي علمه هذي الطريقة ؟ وماهو موقف رجال المرور عند مشاهدتهم له ؟ هل هذا الشيئ ( عادي ) وأقدر ان اعمله أنا ؟ إذا كان الموضوع ( نعم ) عادي … بعد شوي بروح اطبع لي لوحة رقمها ( 666666 ) ليش الوافد أحسن مني يعني بديرتي ولا شنو الموضوع ؟ ومني إلى من يهمه الأمر

10 تعليقات

  1. طالعلها من منظور : الحاجة ام الإختراع ، او ابتكارات جديده 😛

    هههههههههههههه ، والصراحه فكرة حلوه للمصابن الي يبي يقحص ويسرق ..الخ

    والله يستر على ديرتنا

    بس سؤال : ولا اقصد فيه التجريح ، هل هو وافد ؟ ومصري بالتحديد ؟؟

    وشكرا بو ناصر

    • الله يعافيك .. وصدقت بالي قلته وهذا الي ينخاف منه الله المستعان !
      الشكل والملامح نعم مصري والله أعلم !! مع كامل الإحترام لجميع الجنسيات

  2. لن يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم 🙂
    الموضوع نقاشه طويل بس الجملة الي فوق تختصر كلامي

  3. احس انه مصري

    احساس الفاكهه

  4. الدبور F18--C

    عادي ..تلقاه مناسب كويتي وشاد الظهر فيه ….
    هالايام لو سويت حادث مع وافد ..انت تنقط بالنظاره و الوافد تييله 60 واسطه اتطلعه !!!

  5. بالنسبه الى هذا الوافد الذي جعل من الورقه رقم الى سيارته هذه الورقه المغلفه في اليلون تعكس صورت الكامره اذا تجاوز السرعه ولتقطله صوره

  6. احمد العازمي

    لا حول ولا قوة الا بالله الله يهديه يارب ويركب لوحات